“الأبراج الملكية” الراعي الذهبي لملتقى “سيرفكس 2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت شركة “الأبراج الملكية” للاستثمارات العقارية عن رعايتها الذهبية لملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس، ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية”،  وتنطلق أعماله في الفترة بين 22 وحتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، في فندق “داما روز” بدمشق.

ولدى شركة “الأبراج” كل العروض سواء كانت سكنية أو تجارية، من دور وقطع أراضي وعمارات وبمساحات وأسعار متعددة بما يلبي جميع الطلبات، إضافةً إلى استعدادها للتعاون مع الشركات العقارية في مجال الاستثمار والاستشارة العملية، متخذةً شعار “لسنا الوحيدون لكننا متميزون”.

ويمكنكم التواصل مع شركة “الأبراج الملكية” عبر الأرقام التالية:

Tel. +964 770 361 8230
Mob: +964 770 929 1118

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

بدء بيع الغراس الحراجية لفلاحي حمص

شام تايمز – متابعة باشرت دائرة الحراج في مديرية زراعة حمص بعملية بيع الغراس الحراجية …

اترك تعليقاً