“بن خلدون” راعي الضيافة في ملتقى “سيرفكس 2021”

شام تايمز- متابعة

أعلنت شركة “بن خلدون ” عن رعايتها للضيافة في ملتقى رجال وسيدات الأعمال، الشركات الخدمية “سيرفكس 2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” في الفترة بين 22 وحتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، في فندق “داما روز” بدمشق.

وتأسست شركة “بن خلدون” في عام 1999 في دمشق، آخذة على عاتقها تصنيع وإنتاج قهوة عالية الجودة ذات طعم فريد وغني، وبأجود أنواع البن، ليكون الأول على مستوى سورية في جودة القهوة بشهادة كبار الذواقين وغالبية المستهلكين.

وتتواجد فروع “بن خلدون” في دمشق واللاذقية، بالإضافة إلى فروعه في عدة دول عربية وعالمية، ويمكنكم التواصل على الأرقام التالية:

Tel. +963 11 611 8950
Mob: +963 930 433 313

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

ضبوط تموينية بحق 3 صهاريج مازوت و7 أفران في حلب

شام تايمز- حلب – أنطوان بصمه جي نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب ضبوط …

اترك تعليقاً