“فكرة وفن” راعيةً في ملتقى “سيرفكس 2021”

شام تايمز- متابعة

أعلنت إدارة وكالة “فكرة وفن” للدعاية والإعلان عن رعايتها لملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس  “سيرفكس 2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” في الفترة بين 22 وحتى 24 من الشهر الحالي لعام 2021، في فندق “داما روز” بدمشق.

وتأسست وكالة “فكرة وفن” عام 1990 لتخلق فكراً جديداً، بتصاميم متميزة وتبدع في الإعلان المرئي والمسموع وأعمال الديكور، واستطاعت أن تصنع بصمة قوية في تصنيع المفكرات السنوية على مر السنين وعلى مستوى عالي من المهنية والاحترافية، مما عزت مكانتها بقاعدة عملاء قوية.

واستمرت في انطلاقتها المتميزة متخذة من الحداثة مساراً لها، إلى أن ضمت مؤسسة “دايري ريبابلك” للطباعة والتجليد الفني عام 2010، ليتكامل إبداع التصميم مع جودة الطباعة والتجليد، حيث وضعت الجودة نصب عينيها تلبيةً لرغبات زبائنها الكرام، في تقديم طيف واسع من المطبوعات الفنية بأعلى المستويات وأدق التفاصيل الفنية.

وتستقبل المؤسسة التصاميم الخارجية لطباعتها وتجليدها بكل صدر رحب، مقدمةً للعملاء جميع خدمات الطباعة الراقية والتي تناسب جميع الأذواق، وشعارها “مصداقيتنا سر نجاحنا وثقتكم هدفنا”.

يمكنكم التواصل مع وكالة “فكرة وفن” للدعاية والإعلان عبر الأرقام التالية:

Tel. +963 11 9480
Mob. +963 99 4404561

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

ضبوط تموينية بحق 3 صهاريج مازوت و7 أفران في حلب

شام تايمز- حلب – أنطوان بصمه جي نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب ضبوط …

اترك تعليقاً