“Coworker Business Group”مشاركةً في “سيرفكس 2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت مجموعة”Coworker Business Group” عن مشاركتها في ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية”، وتنطلق أعماله يوم الإثنين 22-2-2021في فندق داما روز بدمشق لمدة ثلاثة أيام.

وتعتبر مجموعة Business Group” ” اولى الشركات المرخصة لتقديم خدمات المكتب المرن في سورية والوحيدة حالياً.

ويندرج تحت المجموعة الى حد الآن ثلاث شركات وهم:
Coworker flexible office” “لتقديم خدمات المكتب المرن في مدينة دمشق.
Voice lance flexible office” ” لتقديم خدمات المكتب المرن في مدينة ريف دمشق.
Coworker Trademark Consulting”” لتقديم خدمات تسجيل العلامات التجارية والاستشارات المالية والتسويقية والقانونية، بالاضافة الى خدمات رجال ورواد الأعمال.

يذكر أن “المكتب المرن” هو مقر دائم للشركات والمؤسسات الفردية المؤسسة سابقًا والتي ليس لديها مقر، أو لديها مشكلة في مقرها، أو التي ستؤسس لاحقًا وليس لديها مقر.

ويعتبر “المكتب المرن” أيضاً موطناً مختاراً وعنواناً دائماً وقانونياً وحقوقياً للشركات والتجار، يُمكّنهم من إدارة أعمالهم والتبليغ والتبلّغ وتواصلهم وتواصل الغير معهم بشكل مستمر وفق آلية قانونية.

وأكدت المجموعة في نص دعواتها لرجال ورواد الأعمال توافر عروض حصرية وحسومات خاصة لزوار الملتقى لكافة خدماتها المقدمة.

يُشارإلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

وزير الكهرباء: تحسن التغذية الكهربائية متعلق بالطقس

شام تايمز – متابعة كشف وزير الكهرباء “غسان الزامل” عن نجاح العاملين في محطة توليد …

اترك تعليقاً