لا رقص ولا فقش بعد اليوم.. كورونا رح يحبس الكل!

شام تايمز – دمشق

أطلقت محافظة دمشق في تعميم لها عدة قرارات توجهت فيها بإغلاق جميع مقاهي الإنترنت وصالات الألعاب بما فيها المتواجدة ضمن المولات التجارية.

وكذلك الأمر بالنسبة ل جميع الأندية الرياضية الخاصة، وصالات السينما والمسارح الخاصة والعامة، وصالات الافراح والمناسبات والعزاء وجميع صالات الفعاليات الاجتماعية.

وينص القرار على إيقاف كامل الحفلات الموسيقية والبرامج الفنية على اختلاف أنواعها ضمن المطاعم والحانات والملاهي والفنادق، ويمنع تقديم النراجيل في جميع المطاعم والمقاهي (الشعبية- السياحية) في الأماكن المغلقة والمكشوفة ومنع تقديم خدمة النراجيل إلى المنزل.

كما شددت المحافظة على ضرورة التعقيم الكامل لكل منشأة تصنع أو تقدم الأغذية، والامتناع عن تعريض المواد الغذائية خارج المحلات.

ويطلب الالتزام بمضمون القرار وأي مخالفة تستوجب إغلاق المنشأة لمدة غير محددة، ويطبق هذا القرار ابتداءً من اليوم الثلاثاء 17/3/2020 حتى إشعار آخر.

في سياق متصل، أكد مدير سياحة ريف دمشق “وائل كيال” إغلاق جميع منشآت الملاهي الليلية في الريف، تنفيذاً للخطة الحكومية الاحترازية في مواجهة كورونا، ومنها إيقاف كل الحفلات والأنشطة والفعاليات داخل المنشآت السياحية.

كما تم إغلاق كل منشآت الملاهي الليلية في مدينة جرمانا وختمها بالشمع الأحمر، سواء كانت داخل المخطط التنظيمي للمدينة أم خارجه، كما جرى إغلاق جميع الملاهي الليلية في معربا، وفقا لصحيفة “الوطن”.

شاهد أيضاً

عودة قروض مشاريع الري الحديث في القنيطرة

شام تايمز – متابعة أكد مدير زراعة القنيطرة “أحمد ديب” جهوزية المديرية لاستقبال طلبات الفلاحين …

اترك تعليقاً