“بيتر ونكس” تشارك في “سيرفكس 2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت شركة “بيتر ونكس” عن مشاركتها في ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس2021″، الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية”، وتنطلق أعماله يوم الإثنين 22-2-2021 في فندق داما روز في دمشق ولمدة ثلاثة أيام.

ولدى بيترونكس خدمات صناعة البرمجيات بكافة مراحلها بدءاً من الاستشارات والدراسات مروراً بالتخطيط والتنفيذ وصولاً إلى الاختبار والتقييم، وتقدم أيضاً البرمجيات بمختلف منصات العمل “تطبيقات الويب ومواقع الإنترنت – تطبيقات الهاتف المحول _ التطبيقات المكتبية والشبكية”.

وتملك بيترونكس مجموعة من البرامج والأنظمة الجاهزة، بحسب احتياج العملاء وحجم عملهم في مجالات إدارة الإنتاج، والإدارة المالية، وإدارة الموارد البشرية وأتمتة المدارس والمعاهد ويتم بشكل مستمر ترقيتها وتطويرها، وتقدم بيترونكس خدمة دعم فني تخصصي تشمل المساعدة والإجابة على التساؤلات والتدخل لصيانةالمشاكل الطارئة ¬”عن بعد أو ضمن موقع العمل” والصيانة الدورية والتحديث.

التواصل:
Tel. +963 21 266 4228
Mob. +963 998 273 814

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

سجال بين نقابة أطباء ريف دمشق وصيادلتها.. و”الكيشي”: “كل شخص “موّان” على شريحته

شام تايمز – مارلين خرفان أثار تعميم صادر من فرع نقابة أطباء ريف دمشق إلى …

اترك تعليقاً