“المتحدة للتجارة” تشارك في “سيرفكس 2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت مؤسسة “المتحدة للتجارة” عن مشاركتها في ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2021″، الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية”، وتنطلق أعماله يوم الاثنين 22-2-2021 في فندق داما روز في دمشق لمدة ثلاثة أيام.

وتعمل شركة المتحدة للتجارة في مجال الاستيراد والتصدير التي تأسست عام2005 في سورية ثم في الصين ويديرها نخبة من العناصر المتخصصة وكوادر ذات خبرات يسعون إلى تقديم الأفضل دائماً من خلال أحدث وأفضل الطرق المتطورة التي تتماشى مع روح العصر، وتواكب فيها كل جديد في عالم الاستيراد والتصدير سعياً نحو مزيد من التميز في خدمة الزبائن.

للتواصل:
Mob: +963 996 321 797
Tel. +963 11 231 1561

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

اختتام أعمال الجمعية العامة لمنظمة السياحة بدورتها 24

شام تايمز – متابعة اختتمت أعمال الجمعية العامة لمنظمة السياحة بدورتها 24 بحضور وزير السياحة …

اترك تعليقاً