شركة “نورث وود” تشارك “سيرفكس2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة شركة نورث وود عن مشاركتها بملتقى الشركات الخدمية ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس “سيرفكس 2021″الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” تنطلق خلال الفترة من 22-2-2021ولغاية 24-2-2021في فندق داماروز بدمشق.

وتختص “شركة نورث وود للتعهدات والمقاولات”: Northwood Co” ” بتنفيذ كافة أنواع التعهدات والمقاولات من أعمال بناء وإنشاء وأعمال الإكساء والترميم ، وتسليم على المفتاح لكافة المنشآت سواء السكنية أو الصناعية أو التجارية والخدمية.

كما تنفذ كافة أعمال الصيانة والخدمات المتعلقة بها من مكافحة الحشرات والقوارض – التعقيم – والعناية بالحدائق والمساحات الخضراء والمسابح.

وأيضاً قسم خاص للدراسات والاستشارات الهندسية وتنفيذ المخططات.

وتضم أيضاً إدارة متخصصة ، وكوادر عالية الخبرة تلبي كافة احتياجات زبائننا الكرام مع الالتزام التام بأوقات ومواعيد التنفيذ والتسليم وبمراعاة كامل شروط الأمان والسلامة المهنية.

هاتف: 00963113322990
موبايل: 00963994335500

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

سجال بين نقابة أطباء ريف دمشق وصيادلتها.. و”الكيشي”: “كل شخص “موّان” على شريحته

شام تايمز – مارلين خرفان أثار تعميم صادر من فرع نقابة أطباء ريف دمشق إلى …

اترك تعليقاً