“المرسى لتنظيم الرحلات السياحية والسفر” مشاركةً في “سيرفكس2021”

شام تايمز – متابعة
أعلنت مؤسسة المرسى لتنظيم الرحلات السياحية والسفر عن مشاركتها في ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس2021″، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية “، وتنطلق أعماله 22-2-2021يوم الإثنين في فندق داماروز دمشق ولمدة ثلاثة أيام.

وتأسست مؤسسة المرسى لتنظيم الرحلات السياحية والسفر عام 2019 وقد حققت بهذه الفترة الوجيزة قفزات نوعية في عالم السياحة والسفر، رغم كل الظروف التي تواجه هذا القطاع على مستوى العالم إجمالاً، حيث كان للمؤسسة بصمة مميزة في عالم الاختصاص وقد حصلت المؤسسة على حيز مهم عند جمهور السياحة والسفر على المستوى المحلي بل والإقليمي أيضاً على حد سواء، عن طريق بوابة النظم الاحترافية في الإطار العملي في عالم صناعة السياحة والسفر العالمية عامة وفي سورية خاصة.

ولدى المؤسسة فريق عمل متميز محترف ذو خبرة عالية في عالم السياحة والسفر، وكان الهدف الأسمى تلبية كافة الخدمات التي يتطلع إليها عملاؤنا الكرام وبجودة عالية وسرعة متميزة فأثبتنا بفضل من الله وتوفيقه مكانتنا المهنية في بلدنا رغم وجود مؤسسات زميلة لها باع طويل نحترمها ونقدر عالياً تاريخها مع إيماننا المطلق أننا نقدم الأميز.

ومن خدمات المرسى إصدار تذاكر الطيران على كافة الخطوط الجوية المحلية منها والعربية والدولية، ومن أي مدينة في العالم إلى أي مدينة في العالم وبأسعار منافسة جدا سيشعركم بالفرق، ما عليكم سوى إخبارنا بمخططاتكم للسفر وسوف يقوم فريق مختص بمراسلتكم وتزويدكم بأفضل الخيارات من حيث جودة الخدمة وسهولة السفر وبطبيعة الحال أرخص الأسعار، آخذين بعين الاعتبار ومنوهين إلى العروض التي تطرحها شركات الطيران بين فترة وأخرى، وبعد موافقتكم تُرسل إليكم التذاكر الالكترونية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ومن خدمات قسم السياحة رحلات سياحية داخلية ترفيهية في ربوع وطننا عامة وفي ربوع الساحل خاصة، رحلات سياحية خارجية متنوعة ومستمرة على مدار العام:
1. رحلات تحمل الطابع العام مناسب لأمزجة العموم.
2. رحلات تخصصية مثل برامج شهر العسل للعرسان.
3. رحلات السياحة العلاجية والاستشفائية.
4. رحلات سياحة السفاري والبراري.
5. رحلات ذات برامج سياحة التسوق.
6. رحلات ذات برامج سياحة الإثارة والمغامرات.
7. رحلات ذات السياحة الثقافية واستكشاف الآثار والأوابد وعجائب العالم السبع.
8. والمزيد من البرامج المختلفة علماً أنه ممكن دمج ما سبق حسب الطلب.

وأيضاً من خدمات الحجز الفندقي في أي منشأة فندقية في العالم تقع على امتداد اليابسة والجزر في المحيطات والبحار، ناهيك عن العائم منها على القوارب السياحية، وبأسعار منافسة.

وتهتم خدمات رجال الأعمال بأدق تفاصيل متطلباتكم في رحلتكم التي لا ينبغي أن تمر دقيقة من الزمن فيها دون حساب، لذا ما عليكم سوى تكليف فريق السكرتارية لديكم بتزويدنا بتفاصيل جدول اجتماعاتكم واتركوا لنا ترتيب كافة التنقلات جواً وبراً بل وبحراً إن شئتم ناهيكم ترتيب حجوزاتكم الفندقية ومواعيد مراجعة السفارات، وكل ما قد يؤرق أفكاركم حلوله عندنا، علماً انه لدينا قسم متخصص لخدمتكم ومعالجة كافة الطوارئ.

ولدى خدمات التأشيرات قسم متخصص بمتابعة صدور تأشيرات الدخول إلى معظم الدول العربية مثل دبي، مصر، السودان، العراق، أربيل، عمان وبعض الدول الأخرى مثل، الهند، تايلاند وغيرها بالإضافة إلى تأمين مواعيد مقابلات في سفارات بعض الدول الأوروبية المتواجدة في لبنان والأردن، حيث تقوم كافة الخدمات بمتابعة لمرحلة ما بعد السفر من فحوصات طبية واستصدار للبطاقات اللازمة، وبكلمات مختصرة اختر الدولة التي ترغب بالإقامة فيها ودع لنا باقي التفاصيل.

وتقوم خدمات التأمين الصحي بدورها بتوفير بوالص “التأمين الصحي” للمسافرين التي تغطي العلاج من (كو فيد19 ) و كذلك قائمة طويلة من العمليات الجراحية الطارئة والعلاج من الحوادث المحتملة خلال سفركم وكذلك ضياع أو تأخير حقائبكم والمزيد من أيضاً من الخدمات التأمينية الخاصة بالسفر وكل ذلك طبعاً مقابل رسوم منخفضة وزهيدة بالمقارنة مع كم الفوائد المغطاة بخدماتنا التأمينية الخاصة بالسفر.

وتقدم خدمات النقل من وإلى “مطار دمشق و بيروت “، خدمة إضافية لكم فنحن نؤمن لكم سيارات حديثة ومجهزة لنقلكم من كل من مطار دمشق الدولي، ومطار بيروت الدولي، و إلى باب المنزل في سورية، والعكس أيضاً بالإضافة لخدمتكم في مساعدتكم على إجراء فحص الكورونا اللازم للسفر. (كوفيد PCR19)

وكل ما سبق من خدمات المؤسسة تُقدم على مستوى المسافرين والأفراد والعائلات، وتم تفعيل فريق متخصص للعناية بقطاع الشركات الخاصة والحكومية والمشتركة ويقدم كافة الخدمات بأعلى مستويات الجودة آخذين بالاعتبار خصوصية و أهمية هذا القسم و العناية الخاصة بهذا القطاع بأعلى مستوى ممكن من الخبرة و حكمة الأداء.

للتواصل:

أرضي: 00119193
موبايل : 0930000712

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

ستة آلاف ليرة سعر كيلو الفروج في السورية للتجارة

شام تايمز – متابعة باشرت المؤسسة السورية للتجارة، اليوم الأحد، بطرح كميات كبيرة من الفروج …

اترك تعليقاً