مخبز “مشروع دمر” يحتجز مدنيين داخل الفرن

شام تايمز – متابعة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مفاده، إقفال الباب على أشخاص ينتظرون دورهم للحصول على مخصصاتهم من الخبز، بأمر من مدير الفرن وذلك في مخبز “مشروع دمر في ريف دمشق”.

وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره من داخل الفرن، إقفال الباب على الأشخاص ومنعهم من الخروج إلى أن يأخذوا مخصصاتهم، الأمر الذي يمكن أن يطول لساعات، حيث لاقى هذا الفيديو حالة غضب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن طريقة التعامل هذه هي طريقة “وضيعة”، حسب موقع “أثر برس”.

وأكد مدير المخابز في دمشق “نائل اسمندر”، وجود وقت محدد لإغلاق الفرن وجميع المواطنين الموجودين في الخارج ينتظرون الدخول للحصول على الخبز، في حين أن الكمية محددة من الخبز توجد في الفرن، لكن هذا التصرف الذي صدر عن مدير الفرن هو تصرف طائش وغير مسؤول، مؤكداً أنه سيتم إقالته على الفور، خصوصاً أن الشكاوى على مخبز مشروع دمر أصبحت كثيرة.

يشار إلى أنه في أيلول العام الماضي تم تطبيق قرار مجلس الوزراء حول توزيع الخبز على البطاقة الالكترونية في أفران محافظة دمشق وريفها، بحيث يتم توزيع ربطة للشريحة بين فرد وفردين، و2 للأسرة المكونة من 3 وحتى 4 أفراد، و3 ربطات للأسرة المكونة من 5-6 أفراد، و4 ربطات للأسر فوق 7 أفراد.

شاهد أيضاً

“زراعة اللاذقية” تحدد موعد صرف تعويضات الدفعة الثانية لمتضرري الحرائق

شام تايمز – متابعة تبدأ مديرية الزراعة والإصلاح الزراعي باللاذقية صرف تعويضات الدفعة الثانية للمتضررين …

اترك تعليقاً