شركة “vision” تعلن عن مشاركتها في “سيرفكس2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت شركة “vision” عن مشاركتها في ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس2021″، الذي تنظمه “مجموعة مشهداني الدولية” في فندق “الداما روز” في دمشق وتنطلق أعماله يوم الإثنين 22\2\2021 ولمدة ثلاثة أيام.

وتعتبر Vision شركة خدمات محاسبية مالية فائقة الدقة والمعيارية، ومكتب رؤية للمحاسبة والاستشارات والدراسات المالية والمحاسبية، حيث أن الشركة متخصصة في تقديم خدمات المحاسبة القانونية والاستشارات المالية وفق أفضل المبادئ وأدق المعايير المحلية والعالمية، والتي بدورها تقدم حلولاً محاسبية واقعية ومتكاملة ومنطقية، حتى في بيئة معقدة ومتداخلة من الأعمال، بغية الوصول إلى جودة في الخدمة التي تفوق توقعات العملاء، من حيث سرعة الاستجابة والأداء، وكذلك أسعار ورسوم الخدمة التنافسية.

وتقدم vision أيضاً تدريب عالي المستوى لموظفي المحاسبة في الشركات من أجل الوصول الى أفضل طريقة لإدارة الملف الضريبي والمالي للشركة وفق القوانين والتعليمات والأنظمة المعمول بها في الجمهورية العربية السورية.
للتواصل:
– رقم الموبايل : +963944354313
– رقم الهاتف :3341939 – 3341969
يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

“الكهرباء” توقع اتفاقية مع شركة إيرانية لتأهيل محطة محردة

شام تايمز – متابعة وقعت وزارة الكهرباء، الثلاثاء، عقداً مع شركة “بيمانير” الإيرانية لإعادة تأهيل …

اترك تعليقاً