“مؤسسة الأفندي” تعلن عن مشاركتها في “سيرفكس 2021”

شام تايمز

أعلنت إدارة “مؤسسة الأفندي التجارية” عن مشاركتها في ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس ملتقى الشركات الخدمية
“سيرفكس2021″، الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية في فندق “داماروز “دمشق خلال الفترة 2021 \2\24-22

وتقوم مؤسسة الأفندي التجارية بعدة نشاطات تجارية ولوجستية وهندسية بالتعاون مع عدة شركات هامة، وتقدم خدماتها للعملاء بأسعار منافسة ملتزمة الجودة في العمل والالتزام بكافة الشروط الفنية والمالية، وبمتابعة لكافة الأعمال من قبل فريق مختص لكل مجال على أن يكون هدفها التميز الدائم وتسريع حركة الاقتصاد وتشغيل الأيدي العاملة وتجنيد الخبرات الوطنية لتعم الفائدة على الجميع.

وتقوم “مؤسسة الأفندي” تقوم بربط المشاريع التنموية وتعزيزها بتمويل مالي يستفيد منه الطرفين، والاستفادة الدائمة للمجتمع لبناء سورية المستقبل سورية السلام.

*للتواصل:*
alafandiama@gmile.com
mob: 00963944888667

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

“زراعة اللاذقية” تحدد موعد صرف تعويضات الدفعة الثانية لمتضرري الحرائق

شام تايمز – متابعة تبدأ مديرية الزراعة والإصلاح الزراعي باللاذقية صرف تعويضات الدفعة الثانية للمتضررين …

اترك تعليقاً