شركة “السماء الزرقاء” تعلن عن مشاركتها في “سيرفكس 2021”

شام تايمز 

أعلنت إدارة شركة “Blue Sky” للخدمات السياحية عن مشاركتها في ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2021″، الذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية في فندق “داماروز” دمشق خلال الفترة 2021\2\24-22.

وتأسست شركة “Blue Sky”، “السماء الزرقاء” للسياحة والسفر، بموجب قوانين الجمهورية العربية السورية والمسجلة بالسجل التجاري السوري في دمشق رقم 73184 تاريخ 29-12-2003.

وقد حققت الشركة نجاحات كبيرة لتصبح من أهم الوكالات السورية الرئيسية المتخصصة بإصدار تذاكر السفر الجوية الدولية والإقليمية والمحلية، الحجز الفندقي، تأمين خدمات تأشيرات الدخول والإقامة لجميع أنحاء العالم، تنظيم برامج الرحلات السياحية الشاملة بكافة أنواعها “الترفيهية، الثقافية، الداخلية، الدينية، شهر العسل، الصحية”، تنظيم المؤتمرات والمعارض، خدمات رجال الأعمال وسفر الشركات، خدمات النقل البري وخدمات تأمين السفر وخدمة ما بعد الشراء، وذلك من خلال وجود كادر متخصص من مستشاري السفر الأكفاء وذوي الخبرة.

كما أسست الشركة شبكة واسعة من الاتصالات المحلية والإقليمية، ولها سجل حافل من شهادات التقدير بالحصول على المراتب الأولى ودروع التميُّز لدى المنظمات الدولية وشركات الطيران المحلية والإقليمية، ومن أهمها عضوية اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA).

كل ذلك جعل من شركة “السماء الزرقاء” للسياحة والسفر رائداً حقيقاً في صناعة السياحة والسفر في سورية، من خلال مقرها الرئيسي في دمشق وفروعها المنتشرة في سورية ودبي وشركائها المنتشرين حول العالم لتلبي كافة احتياجات السوق المحلي والإقليمي والعالمي.

للتواصل:
Tel: +963 11 9312
Mob: +963 936 588 885
www.Bluesky-sy.com
waseem.snan@Bluesky-sy.com

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

“سالم”: قرار ارتفاع أسعار الغاز لا يمس المواطنين!

شام تايمز – متابعة رأى وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “عمرو سالم” عبر صفحته الشخصية …

اترك تعليقاً