حتى بقرة جحا “ما نفدت من الكهربا”!

شام تايمز – متابعة

اشتكى أحد المواطنين القاطنين بقرية أم العظام في ريف حمص، من إهمال شركة الكهرباء وعدم القيام بالإصلاحات اللازمة للأسلاك المتدلية، والذي أدى لنفوق بقرته بعد تعرضها لصعق كهربائي، مطالباً الشركة بالتعويض.

وأفاد مدير عام شركة كهرباء حمص “صالح عمران” أنه يتوجب على المواطن اتباع المسلك القضائي، وهنا عليه رفع دعوى على الشركة في القضاء مرفقة بتقرير الشرطة وتقرير الطبيب البيطري يحدد مطلبه من خلالها، وعليه إذا ثبت أن له حق فسيتم تعويضه مباشرةً.

وقبل حوالي 3 أيام حاول بعض الأشخاص سرقة أكبال الكهرباء، ويبدو أن الأسلاك بقيت متدلية بجانب بركة مياه، وعند مرور البقرة بجانبها تعرضت لصعقة كهربائية هناك، بحسب ما نقل تلفزيون “الخبر”.

ولا بد من الإشارة إلى أنه تم رفع تقرير للشرطة بناحية “خربة التين” مُدعم بتقرير الطبيب البيطري، مفاده أن البقرة نفقت نتيجة صعق كهربائي مع مطالبة شركة كهرباء “حمص “بالتعويض” لأنهم أخبروا المعنيين بالكهرباء بموضوع الأكبال والسلك لكنهم لم يحركوا ساكناً، بحسب قول المشتكي.

وليست حمص الوحيدة التي تعاني من الأسلاك المتدلية بل سلك متدل على عمود توتر متوسط ممدد على أسفل الطريق، أدى إلى حدوث فاجعة مؤلمة بحق طفل في مدينة طرطوس مؤخراً، لم يتجاوز العشر سنوات من عمره، عندما كان يسوق أغنام والده، ويلقى نفسه على سرير أمام عملية بتر بعدما كادت أن تنال منه الكهرباء.

شاهد أيضاً

“زراعة اللاذقية” تحدد موعد صرف تعويضات الدفعة الثانية لمتضرري الحرائق

شام تايمز – متابعة تبدأ مديرية الزراعة والإصلاح الزراعي باللاذقية صرف تعويضات الدفعة الثانية للمتضررين …

اترك تعليقاً