“سيريا سمارت” راعي داعم لملتقى “سيرفكس 2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة شركة “سيريا سمارت” عن رعايتها لملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس، ملتقى الشركات الخدمية، “سيرفكس 2021” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات في فندق “داما روز” دمشق خلال الفترة الممتدة بين 22- 24 من الشهر الجاري.

ووقع عن مجموعة “مشهداني” مديرها العام “خلف مشهداني”، وعن شركة “سيريا سمارت” مديرة العلاقات العامة “يارا أحمد”.

وتعد شركة “سيريا سمارت” شركة رائدة في مجال الصيانة والخدمات الاستشارية في مجال تكنولوجيا المعلومات وتقاناتها، وتقدم خدماتها داخل أراضي الجمهورية العربية السورية، وتتبع أفضل الممارسات المهنية التي اكتسبتها منذ عام 2005 في مجال تكنولوجيا المعلومات.

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

ضبوط تموينية بحق 3 صهاريج مازوت و7 أفران في حلب

شام تايمز- حلب – أنطوان بصمه جي نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب ضبوط …

اترك تعليقاً