المركز العربي للتحكيم يعلن مشاركته في ملتقى سيرفكس 2021

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة المركز العربي للتحكيم عن مشاركتها في ملتقى رجال الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2021” الذي تنظمه “مجموعة مشهداني الدولية” في فندق داماروز بدمشق وذلك من 22 وحتى 24 من شباط الجاري 2021.

يذكر أن المركز العربي للتحكيم هو مؤسسة مهنية ومستقلة لممارسة نشاط الوساطة والتحكيم بكافة أشكاله كوسيلة قانونية لحسم النزاعات الناشئة عن العقود والاستثمارات المحلية والدولية وفقاً لإرادة الخصوم واتفاقهم على ذلك، حيث بدأ المركز بإحداث أول غرفة مختصة بحل النزاعات الفنية وهكذا تدريجياً حيث يطلق المركز كل فترة غرفة تختص في المجالات الآتية: (عقود النفط والغاز – عقود التجارة الدولية – تحكيم النزاعات الخاصة – الأسواق والأوراق المالية – التحكيم المصرفي – التحكيم الرياضي.. الخ) حيث جاء تأسيس المركز العربي للتحكيم ليكون رافداً لدعم مسيرة العدالة.

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

للتواصل مع المركز العربي للتحكيم:

Tel.  +963 11 6111522

Mob. +963 967 372 372

ArabCFA2018@gmail.com

شاهد أيضاً

طرح 5 أطنان من الحمضيات في السويداء

شام تايمز – متابعة بدأ فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء طرح 5 أطنان من الحمضيات …

اترك تعليقاً