“شام تايمز” و “سيرفكس” في شراكة إعلامية 

شام تايمز 

أعلنت إدارة شبكة “شام تايمز” الإعلامية عن شراكتها الإعلامية لـ “ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس”، “سيرفكس 2021” الذي تنظمه “مجموعة مشهداني الدولية” في فندق “داما روز” بدمشق، الاثنين، 22 من الشهر الجاري لعام 2021.

وتعتبر شبكة “شام تايمز” الإعلامية من أوائل الشبكات والمواقع والصحف الإلكترونية على مستوى الساحة العربية والإقليمية، حيث كانت الانطلاقة الأولى لها من خلال “شام تايمز الإخباري” في عام 2007، وتوقفت لفترة زمنية لتعود مجدداً لقرائها ومتابعيها بتاريخ 19 أيلول من عام 2019 حاملة رسالة “رؤية لسورية أجمل”.

ومع عودة انطلاقة موقع وصحيفة “شام تايمز” اتخذت إدارة الشبكة وأسرة تحريرها الجديدة على عاتقها دعم وتنمية ومساندة القطاعات السورية كافة، وبالأخص الثقافية والفنية والإبداعية وحتى الاقتصادية والرياضية والصحية والخدمية منها.

وبدأت دائرة الشبكة تتسع وأطلقنا موقع “شام تايمز الاقتصادي” بشعار “اقتصادنا أمانة”، وموقع “شام تايمز الثقافي” وشعار “ثقافة متجددة”، وموقع “شام تايمز العربي الدولي” وشعاره “من سورية للعالم”، وموقع “شام تايمز الصحي” وشعاره “صحتنا مسؤولية”، وموقع “شام تايمز الرياضي” وشعاره “الرياضة حياة”.

وعملنا عبر فريق متخصص ومتكامل للعمل على هذا الموقع، ليظهر بأبهى صورة ومضمون وبإدارة محتوى إعلامي منافس ومتزن، ولنكون حقاً صوت سوري بامتياز، وبهوية متجددة وبناءة وداعمة لأي مشروع أو توجه أو عمل ينهض بسوريتنا.

يمكنكم زيادرة مواقعنا عبر الروابط التالية”

– “الموقع الإخباري -www.chamtimes.com  ”

– “والموقع الاقتصادي – www.e.chamtimes.com ”

– “الموقع العربي الدولي – www.ia.chamtimes.com ”

– “والموقع الثقافي – www.c.chamtimes.com ”

– “الموقع الصحي- www.h.chamtimes.com ”

– “والموقع الرياضي – www.s.chamtimes.com ”

– “وصفحة الفيس بوك الرسمية – شام تايمز”

https://www.instagram.com/cham.times.network

info@chamtimes.com

ويمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام التالية:

0112272720

0112272721

0112272722

0992252253

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” تخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

التسليف الشعبي” و”التوفير” يدرسان زيادة سنوات تسديد قروض الدخل المحدود

  شام تايمز – متابعة يبحث مصرفا “التسليف الشعبي” و”التوفير”، خطة لإمكانية زيادة سنوات تسديد …

اترك تعليقاً