حملات تجميل وترحيل أنقاض وفتح شوارع بمدينة درعا

شام تايمز – متابعة

أنجز مجلس مدينة درعا حملة نظافة شاملة في أحياء المدينة الشرقية والجنوبية والأسواق التجارية والطرقات الرئيسية، إضافة لحملة تقليم الأشجار وتجميل الجزر الوسطية والمنصفات.

وأوضح رئيس مجلس المدينة “أمين العمري” أن الورشات عملت على ترحيل الأتربة والسواتر الترابية وصيانة المنصفات والأطاريف بالإضافة لحملة تشذيب وتقليم للأشجار، بالتعاون مع مديرية الخدمات الفنية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي “UNDP”، وذلك بالتوازي مع عمل آليات الخدمات الفنية، وفقاً لصحيفة “الثورة”.

وأكد “العمري” أن الورشات قامت بتنظيف وتعزيل دوار الدلة المركزي، ونصب دوار الحمامة مع مداخل المنطقة الصناعية وشارع المتحف الوطني، حتى بناء نقابة المهندسين الزراعيين ومديرية الزراعة.

بدوره أشار مدير الخدمات الفنية بالمدينة “كمال برمو” إلى أن الورشات أعادت فتح المسار الثاني من الطريق المؤدي إلى دوار الحمامة ومدخل مدينة درعا الشرقي، بدءاً من مفرق حي شمال الخط، لافتاً أن الغاية من إعادة فتح الطريق هي تسهيل حركة مرور الآليات والمواطنين وتشغيل المسار الثاني من الطريق لمنع وقوع الحوادث المرورية والازدحام.

وتأتي هذه الحملات بالتوازي مع التحضيرات التي يقوم بها الجيش العربي السوري، من أجل دخول آخر معاقل التنظيمات الإرهابية المسلحة في الريف الغربي لمحافظة درعا.

شاهد أيضاً

“زراعة اللاذقية” تحدد موعد صرف تعويضات الدفعة الثانية لمتضرري الحرائق

شام تايمز – متابعة تبدأ مديرية الزراعة والإصلاح الزراعي باللاذقية صرف تعويضات الدفعة الثانية للمتضررين …

اترك تعليقاً