تركيب 8 صرافات تابعة للبنك التجاري في حلب

شام تايمز – حلب – إسراء جدوع

أنهت محافظة حلب وفروع البنك التجاري تركيب 8 صرافات جديدة للبنك، وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين وتخفيف العبء عليهم من الازدحام.

نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة حلب “أحمد ياسين” أكد لـ “شام تايمز” أنه تخفيفاً للازدحامات وتلبيةً لاحتياجات المواطنين تم تركيب عدداً من صرافات جديدة تابعة للبنك التجاري في حلب، مشيراً إلى أنه تم صيانة عدد من الصرافات القديمة المتضررة، بحسب توفر قطع التبديل المتوفرة كون هناك عقوبات على سورية.

وأوضح “ياسين” أنه سيتم تزويد الصرافات بالتيار الكهربائي 24/24 مع شبكة 4G، مضيفاً أن الصرافات تتوزع في عدة مناطق بالمحافظة، ساحة سعد الله الجابري “رصيف الحديقة العامة”، الجميلية “أمام مبنى البريد “، مديرية المالية “حرم جامعة حلب وجانب معهد التراث وجانب كلية الحقوق ومقابل MTN والفرقان وجانب قسم الشهباء”، وجانب سينما اوغاريت وجانب مديرية السياحة.

وبيّن “ياسين” أنه سيتم لاحقاً التركيب في منطقة “محطة بغداد والجمارك والسكك الحديدة”، فور الانتهاء من الصيانة ليصبح العدد الإجمالي 22 صراف بين قديم وجديد وصيانة.

وأشار “ياسين” إلى أن العمل يجري مع إدارة البنك العقاري “فرع حلب”، حيث سيتم في الأيام المقبلة تركيب عدد من الصرافات تابعة للبنك في مختلف مناطق محافظة حلب، بعد تأمين البنية التحية اللازمة لتشغيل الصرافات.

شاهد أيضاً

الحرية المالية

الحرية المالية هي حالة وجود ثروة شخصية كافية للعيش دون الحاجة إلى العمل المتواصل من …

اترك تعليقاً