رنا زيتون عبر شام تايمز: “انتظرونا بمرحلة قوية مع العروض المباشرة لـ syrian talents “

شام تايمز – آمنة ملحم

أكدت المهندسة رنا زيتون أن الاستعدادات لمرحلة العروض المباشرة من برنامج “syrian talents” تتم بحماس كبير، وعمل دؤوب للوصول إلى أفضل نتيجة، موجهة كلامها للجمهور “انطرونا بمرحلة قوية جداً وعروض مميزة”.

ولفتت زيتون في حديث لـ شام تايمز أن 56 موهبة تأهلوا للعروض المباشرة من المرحلتين السابقتين للبرنامج، وتواجدوا ضمن احتفالية إطلاق العروض المباشرة التي أقامتها إدارة البرنامج في فندق “داما روز” وأنهم على جهوزية تامة للعروض المباشرة بإرادة ومسؤولية عالية، لتصل أصوات ومواهب هؤلاء الشبان السوريين للجمهور داخل وخارج سورية بأبهى صورة.

ووجهت زيتون شكرها للإعلام السوري الذي دعم البرنامج منذ مرحلة انطلاقه الأولى، ووصفته بالسند الحقيقي.

وحول متابعة أصحاب المواهب المشاركين في البرنامج نوهت زيتون إلى أن فريق العمل أشرف على تدريبهم ومتابعتهم باستمرار، مع أساتذة من مختلف المحافظات، كما أن المايسترو نزيه أسعد على تماس مباشر ومتواصل معهم، ويساعدهم في انتقاء ماهو مناسب لهم لاسيما لأصحاب الفقرات الغنائية.

وكشفت زيتون أن البرنامج سيتبنى المواهب الأفضل لمدة خمس سنوات في نهاية البرنامج، مع دعم مادي إضافة لتقديم عدة جوائز لهم، وأن هذا الموسم لن يكون الوحيد بل هناك مواسم قادمة مع مواهب أخرى تستحق الدعم في بلدنا سورية.

يذكر أن “syrian talents”  يعتبر برنامج المواهب الأول من نوعه في سورية، والذي يسعى لإبراز مواهب السوريين المتميزة وتقديم الدعم لها، وتنطلق العروض المباشرة للبرنامج في 29/1/2021 على شاشة قناة سما الفضائية.

ومرحلة العروض المباشرة من البرنامج تنجز بشراكة بين مؤسسة الحياة السورية ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندسة رنا زيتون، ورئيس مجلس إدارة شركة البر التجارية ممثلة بصاحبها الدكتور فادي البر، ورعاية إعلامية الكترونية لشبكة “شام تايمز”.

شاهد أيضاً

دمشق وطهران تعزيز التحالف في الاقتصاد

شام تايمز |  نوار أمون  يبدو أن العلاقة بين “دمشق” و”طهران” تدخل مرحلة جديدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *