تسيير صهاريج مياه لأحياء الحسكة بعد عودة محطة “علوك” للعمل

شام تايمز – متابعة

سيّرت المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة الحسكة، بالتعاون مع الهلال الأحمر العربي السوري واللجنة الدولية للصليب الأحمر، صهاريج المياه الخاصة بتعبئة الخزانات المنتشرة في المدينة لتأمين المياه للمواطنين، ريثما يكتمل ضخ المياه من محطة علوك لجميع المشتركين في المدينة وأحيائها.

وأوضح مدير عام المؤسسة “محمود العكلة” أن عمليات تأمين المياه للمواطنين مستمرة بعد إعادة تشغيل محطة “علوك”، وبدء ضخ المياه لعدد من أحياء المدينة لحين اكتمال الضخ لجميع المشتركين، مشيراً إلى أن ذلك يحتاج لأربعة أيام إضافية طبقاً للتقسيمات المحددة ضمن برنامج التقنين الموضوع، وفقاً لـ “سانا”.

وأضاف “العكلة” أن واقع ضخ المياه من محطة علوك مستقر حالياً، كاشفاً أنه تم يوم أمس، الأحد، تغذية أحياء النشوة الغربية والشريعة والسكن الشبابي، وأنه سيتم اليوم الضخ باتجاه أحياء غويران الشرقي والغربي والتجمعات السكنية الجنوبية.

وكانت المؤسسة العامة لمياه الشرب في الحسكة، أعادت السبت تشغيل محطة مياه “علوك” بعد إيقاف عملها من قبل قوات الاحتلال التركي منذ سبعة أيام، حيث تم تشغيل 21 بئراً من آبار المحطة والبدء بتعبئة خزانات منطقة علوك، ليتم بعدها ضخ المياه إلى خزانات منطقة الحمة.

شاهد أيضاً

شهادة الـ ICDL مفتاح للدخول في سوق العمل

شام تايمز – ديما مصلح أكد مدير مشروع ICDL “محمد أحمد” خلال محاضرة الجمعية السورية للمعلوماتية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *