حرصاً على سعادتكم.. تسيير رحلات على خط اللاذقية الثلوج!

شام تايمز – متابعة

مع تساقط الثلوج في منطقة “صلنفة”، يسعى المواطن السوري لقضاء ساعات تنزه واستجمام “تغيير جو”، هرباً من أزماته المعيشية والاقتصادية والطوابير التي يجبر على الوقوف بها “خبز، غاز، مازوت، بنزين، سكر، رز… إلخ”، ولضمان سلامة المواطنين الراغبين في التنزه والخروج في رحلة سياحية إلى الثلوج، قررت الحكومة يا “سعادة” المواطن توفير عناء النقل وتقليل الحوادث على طريق الثلوج، وذلك بتسيير رحلات باصات النقل الداخلي للراغبين في التنزه والاستمتاع بثلوج صلنفة.

وكشف مدير شركة النقل الداخلي في اللاذقية “طارق عيسى” أنه سيتم تسيير باصات نقل داخلي لنقل المواطنين الراغبين بقضاء العطلة في صلنفة التي تكسوها الثلوج، وفقاً لصحيفة “الوطن”.

وأوضح “عيسى”، أنه عملاً بتوجيهات محافظ اللاذقية، تم توجيه عدد من باصات الشركة إلى عدة مواقع في المدينة لتخفيف أعباء النقل عن المواطنين، ومنها موقع كراج “الفاروس”، الكراج الشرقي “ساحة اليمن”، وفي حي “الدعتور” قرب جامع الخلفاء، أمام القيادة البحرية على اتوستراد الثورة.

ونوّه مدير شركة النقل الداخلي أن عدد الرحلات التي ستتوجه نحو صلنفة تحددها حركة المواطنين وإقبالهم، وسيتم نقل جميع من يرغب دون استثناء، مشيراً إلى أن الانطلاق سيكون ما بين الساعة 11 – 11:30 صباحاً على أن تكون العودة عند الساعة 4:30 عصراً.

وشهدت سورية منخفضاً جوياً في الأسبوع الماضي أدى لتشكل السيول في أغلب المحافظات السورية، وهطول الثلوج في المناطق المرتفعة، إضافةً لنقص حاد في المشتقات النفطية، وصعوبة في توفيرها نتيجة العقوبات الاقتصادية المفروضة على سورية من خلال ما يسمى قانون “قيصر”.

 

 

شاهد أيضاً

التسليف الشعبي” و”التوفير” يدرسان زيادة سنوات تسديد قروض الدخل المحدود

  شام تايمز – متابعة يبحث مصرفا “التسليف الشعبي” و”التوفير”، خطة لإمكانية زيادة سنوات تسديد …

اترك تعليقاً