11 نقطة بيع لتقديم خدمة دفع رواتب حامل بطاقة العقاري

شام تايمز – متابعة

أوضح مدير فرع المؤسسة السورية للبريد في حلب “صلاح البشير” أنه تم تفعيل خدمة دفع الرواتب لحاملي بطاقات الصرّاف الخاصة بالمصرف العقاري، وذلك من خلال الـ 11 نقطة بيع “p.o.s” والموزعة على مراكز المؤسسة السورية للبريد في المدينة وريف محافظة حلب، وهي “مركز مؤسسة البريد بحلب – بريد دير حافر- بريد السفيرة – بريد خان الوزير- مكتب بريد نبل – مكتب بريد الحمدانية- مكتب بريد القصر العدلي- مكتب بريد السليمانية – مكتب بريد حلب الجديدة – مكتب بريد الشهباء”.

وأشار “البشير” إلى أن هذه الخدمة تخفف من عناء المواطنين لقبض رواتبهم وخاصة القاطنين في ريف محافظة “حلب”، حيث أصبح بإمكان حاملي بطاقات المصرف العقاري التوجه للمراكز المذكورة لسحب رواتبهم أو أرصدتهم المتراكمة في حساباتهم المصرفية لدى المصرف العقاري.

وفي السياق بدأ مصرف التوفير بالسويداء تنفيذ خطة إقراض جديدة للربع الأول للعام الحالي بمبلغ مليار و500 مليون ليرة، وذلك عبر المقر الرئيسي لفرع المصرف ومكتبه بمدينة “صلخد”.

وبيّن مدير فرع مصرف التوفير بالسويداء “بسام السليم” أن الخطة تتضمن قروضاً لذوي الدخل المحدود من العاملين بالدولة والعسكريين، بسقف 2 مليون ليرة وللمتقاعدين المدنيين والعسكريين بسقف 500 ألف ليرة، بحسب موقع “جهينة نيوز”.

شاهد أيضاً

“سالم”: قرار ارتفاع أسعار الغاز لا يمس المواطنين!

شام تايمز – متابعة رأى وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “عمرو سالم” عبر صفحته الشخصية …

اترك تعليقاً