تفعيل العمل في مركزي جباية وطوارئ الكهرباء في دير الزور

شام تايمز – متابعة

أعادت الشركة العامة للكهرباء في دير الزور تفعيل العمل في مركزي الطوارئ والجباية في حي “هرابش” بمحافظة دير الزور، صحيفة  “الفرات”.

وأوضح مدير الشركة “خالد لطفي” أنه بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين وتخفيف الضغط على ورشات الطوارئ في الشركة، تمت إعادة تفعيل العمل في كل من مركز الطوارئ ومركز الجباية في حي هرابش لتقديم الخدمات للمشتركين سواء على صعيد تسديد الفواتير، أو إصلاح الأعطال وصيانة الشبكة في الحي والأحياء المجاورة له.

بدوره، أكد رئيس مركز الجباية في حي هرابش “محمود خميس” أنه تم تفعيل عمل المركز بعد تزويده بالتجهيزات اللازمة، وربطه بالشبكة بحيث يمكن لأي مواطن في أنحاء المحافظة تسديد الذمم المالية لقاء فواتير الكهرباء أو الاستعلام عن قيمة الفاتورة.

وأشار “خميس” إلى أن مركز جباية هرابش يخدم عدة أحياء في الجهة الشرقية من المدينة، وهي أحياء “هرابش والطحطوح والطب والبوناصر والجفرة والرصافة والعمال”.

وأشار عدد من المواطنين إلى أن هذه الخطوة التي تخفف عنهم أعباء الانتقال إلى أحياء المدينة الأخرى لتسديد فواتير الكهرباء المترتبة عليهم، وبات بإمكانهم تسديدها من خلال مركز الجباية في حي “هرابش”، إضافة إلى أن وجود مركز الطوارئ يسهم في الإسراع في إصلاح الأعطال الحاصلة.

يُشار إلى أن شركة كهرباء دير الزور افتتحت حتى الآن 12 مركز طوارئ، و7 مراكز جباية لخدمة المواطنين في كامل المحافظة.

شاهد أيضاً

وزير الكهرباء: تحسن التغذية الكهربائية متعلق بالطقس

شام تايمز – متابعة كشف وزير الكهرباء “غسان الزامل” عن نجاح العاملين في محطة توليد …

اترك تعليقاً