الوزير عماد سارة: “لآخر العمر” يجسد بطولة كل إعلامي واكب الجيش في الميدان

خاص – شام تايمز
أكد وزير الإعلام عماد سارة خلال افتتاح العرض الخاص لفيلم “لآخر العمر” مساء أمس الأحد في دار الأوبرا بدمشق والذي جاء بإشراف عام منه، وبعدسة المخرج باسل الخطيب ” أننا عندما نكون بانتظار مشاهدة فيلم يجسد بطولات الجيش العربي السوري ويجسد بطولات الإعلام الوطني السوري..  ويجسد بطولات كل مواطن في الجمهورية العربية السورية الذي اتخذ من الوطن بوصلة أو عنوان لدحر الإرهاب والإرهابيين وجب علينا اختصار الكلمات وترك المساحة الكبرى للمشاهدة من أجل التقييم وإن شاء الله نكون على قدر المسؤولية”.

وتابع وزير الإعلام: “لآخر العمر” هو ليس فيلماً توثيقياً، لفترة من حياة اختطاف “يارا صالح” .. هو عمل صراحة، نستطيع عكسه على كل إعلامي واكب الجيش العربي السوري وكان معه خطوة بخطوة في الميدان، يطاردون الإرهاب من مكان إلى آخر، هذا هو المقصود من “لآخر العمر”، أي أنه يجسد سيرة حياة اختطاف الزميلة “يارا الصالح” وهو يجسد أيضاً بطولة “يارا عباس، محمد الأشرم، ومحمد السعيد”، ويجسد بطولات جرحى الآلام منهم “عبد الله الطبرة، إبراهيم الحموي، عيسى عيجان، نورس سليمان، وأكرم سلمان”.

وأردف الوزير سارة: “أنتم تعلمون تماماً أنه في الإعلام الوطني السوري مجموعة من الشهداء بلغ عددهم 40 قمراً، وأكثر من 60 جريحاً، لذلك البعض عندما وصفنا بأننا الأكثر فقراً من الناحية التقنية والتكنولوجية بالمنطقة.. فأنا أقول: ربما نكون الأكثر فقراً من الناحية التقنية والتكنولوجية بسبب الإرهاب والحصار، ولكننا بالتأكيد أكثر غناً بالوطنية وعشق الوطن وقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد”.

وختم الوزير معرباً عن سعادته بالعدد الكبير من الحضور والذي تجاوز أكثر من 700 شخصاً، وفاق التوقعات في العرض الخاص متمنياً التوفيق للفيلم في عروضه.

وحضر العرض الخاص رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس وعضو القيادة المركزية للحزب مهدي دخل الله رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس الشعب ومديري المؤسسات الإعلامية وحشد من الإعلاميين والفنانين.

يذكر أن فيلم “لآخر العمر” يجسد تضحيات الجيش العربي السوري، والإعلام السوري وأنتجته الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، وهو من تأليف سامر محمد إسماعيل، وبطولة كل من: رنا شميس، وائل رمضان، عارف الطويل، زيناتي قدسية،ترف التقي، سيزار القاضي، يامن شقير، محمد قصاب…. وآخرين.

شاهد أيضاً

زيادة مخصصات الدواجن “100 غرام نخالة للطير الواحد”!

شام تايمز – متايعة كشف مدير مؤسسة الأعلاف “عبد الكريم شباط” لصحيفة “الوطن” أن المؤسسة …

اترك تعليقاً