“لآخر العمر” بطولات الجيش العربي السوري والإعلام .. بعرض خاص في أوبرا دمشق

خاص – شام تايمز
تطلق وزارة الإعلام العرض الخاص لفيلم “لآخر العمر” الذي يجسد بطولات الجيش العربي السوري، يوم الأحد القادم 27 الشهر الحالي، في دار الأوبرا بدمشق، الساعة السابعة مساءً.

الفيلم الذي كتب نصه السيناريست سامر محمد إسماعيل، وأنتجته الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بخطوة لافتة وجدية عالية في الإنجاز، يحمل في طياته صوراً من تضحيات الجيش العربي السوري بقصة مستوحاة من واقع معاش في سورية، وأبصرت حكايته النور بعدسة المخرج باسل الخطيب السينمائية.

الفيلم درامي إنساني، أحداثه مستوحاة من وقائع حقيقية جرت خلال الحرب، ويتناول بطولات الجيش العربي السوري بمعاركه التي خاضها في السنوات الأخيرة، مسلطاً الضوء على التضحيات التي قدمها خلال تلك الفترة.

ويبرز الفيلم كيف يتكامل العمل الإعلامي مع القوة العسكرية، من خلال طرحه قصة صحافية تتعرض للاختطاف من قبل مسلحين، أثناء ممارسة عملها، لنرى بعدها الجهود التي يبذلها الجيش كي يحررها ويعيدها سالمة إلى أهلها.

يلعب بطولة الفيلم كل من: رنا شميس، وائل رمضان، عارف الطويل، زيناتي قدسية، ترف التقي، باسل حيدر، إلى جانب مجموعة فنّانين آخرين.

وكان وزير الإعلام عماد سارة خص كواليس الفيلم بزيارة أثناء التصوير، وهنا توجه المخرج الخطيب بتصريح سابق لـ شام تايمز بالشكر للوزير على هذه المبادرة والدعم الذي يقدمه للفن السوري.

شاهد أيضاً

اختتام معرض “ميديا إكسبو سيريا 2021” وسط إقبال كثيف

شام تايمز – حسن عيسى اختُتمت، السبت 23 تشرين الأول”، فعاليات معرض سورية الدولي للإعلام …

اترك تعليقاً