مبيعات السورية للتجارة في دير الزور تتجاوز المليار و700 مليون ليرة خلال العام الحالي

شام تايمز – متابعة
بلغت مبيعات فرع السورية للتجارة في دير الزور أكثر من مليار و700 مليون ليرة سورية خلال العام الجاري.

وأوضح مدير فرع السورية “أغيد الجويشي” أن صالات ومنافذ البيع التابعة للمؤسسة السورية للتجارة بدير الزور حققت رقماً كبيراً في مبيعاتها للعام الجاري، ووصلت مبيعات الفرع حتى تاريخه إلى أكثر من مليار و700 مليون ليرة، متابعاً أن ذلك يأتي نتيجة للتوسع الكبير في عدد صالات، ومنافذ البيع التي تم افتتاحها في المدينة والريف وبلغت 40 صالة، ومنفذاً مقابل 18 صالة في العام الماضي، و8 صالات في العام 2018.

ولفت “الجويشي” إلى أن عملية بيع المواد المخصصة على البطاقة الإلكترونية مستمرة في كل الصالات ومنافذ البيع، وبلغ عدد البطاقات المقطوعة في المحافظة 90165 بطاقة حتى الآن وبلغت كمية السكر الموزعة خلال شهري تشرين الأول والثاني 440 ألف طن، والرز 385 ألف طن ونسبة التوزيع حوالي 95 بالمئة من عدد البطاقات.

ونوّه “الجويشي” إلى وجود مواد منوعة للمستهلكين وبأسعار منافسة للسوق المحلية بنسبة تخفيض لمختلف المواد بفارق من 20% عن سعر السوق المحلية، أما القرطاسية وصل الفارق لحوالي 40%”.

يُذكر أن الفرع قام بتسيير سيارات جوالة لتوزيع مخصصات “السكر والرز “على البطاقة الإلكترونية في المدينة والريف، بهدف إيصال المواد المستحقة لكل المواطنين.

شاهد أيضاً

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يتعلق بترخيص وتشغيل المنشآت السياحية

شام تايمز – متابعة بهدف تحسين جودة الخدمات السياحية والرقابة عليها وضبط المخالفات وردعها وتحصيل …

اترك تعليقاً