“التجاري” يتيح دفع فواتير مخالفات المرور وكهرباء القنيطرة إلكترونياً

شام تايمز – متابعة

أتاح المصرف التجاري السوري دفع فواتير مخالفات المرور وكهرباء القنيطرة عبر بوابة الدفع الإلكتروني، وذلك بعد إتمام ربط مفوترين جدد بالمصرف بانضمام وزارة الداخلية إلى منظومة المدفوعات.

وبيّن مدير التقنية في المصرف “محمود محفوض ” أنه تم الربط مع مؤسسة كهرباء القنيطرة لدفع فواتير المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء، لحملة بطاقات الدفع الإلكتروني الصادرة عن المصرف عبر بوابة الدفع الإلكتروني الخاصة بالمصرف من خلال تطبيق الموبايل والموقع الإلكتروني للمصرف، إضافة إلى فواتير الشركة السورية للاتصالات وفواتير الاتصالات الخليوية، وفقاً لـ “الوطن”.

ولفت “محفوض” إلى أن الخدمات الإلكترونية للمتعاملين تمكن إضافة إلى خدمة دفع الفواتير من الحصول على كشف حساب ومعرفة الرصيد والتحويل بين حساب بطاقتين والحصول على كشف حساب مختصر وخدمات الصراف الأقرب إليك لمعرفة عناوين الصرافات الأقرب، إضافة إلى وظائف وخدمات أخرى سيتم تقديمها لاحقاً.

وكان المصرف التجاري السوري أعلن خلال شهر تموز، عن إطلاق خدمات الدفع الإلكتروني من خلال البطاقات المصرفية الصادرة عنه وذلك عبر موقعه الإلكتروني الجديد وتطبيق الهاتف الجوال.

وأشار المصرف في بيان له حينها إلى أن خدمات الدفع الإلكتروني تتيح للمتعامل إنجاز العديد من الخدمات المصرفية الشخصية من أي مكان دون الحاجة لزيارة فرع المصرف، مبيناً أنه بإمكان المتعاملين الحاملين للبطاقة المصرفية الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمات ملء استمارة المشاركة من خلال الموقع الإلكتروني أو زيارة أحد فروع المصرف.

شاهد أيضاً

“الكهرباء” توقع اتفاقية مع شركة إيرانية لتأهيل محطة محردة

شام تايمز – متابعة وقعت وزارة الكهرباء، الثلاثاء، عقداً مع شركة “بيمانير” الإيرانية لإعادة تأهيل …

اترك تعليقاً