1,700 مليار إيرادات فرع السورية للتجارة في دير الزور

شام تايمز – ديما مصلح

وزعت مؤسسة السورية للتجارة في دير الزور المقنن من السكر والأرز المخصصة للمواطنين على البطاقة الإلكترونية في الفرع عن شهري تشرين الأول والثاني.

وأوضح مدير الفرع “أغيد الجويشي” لـ “شام تايمز” أن توزيع مخصصات السكر والرز للمواطن عن طريق رسائل، منوّهاً أنه وضع سيارات جوالة لتوزيع المخصصات لمن لم تصلهم رسائل الاستلام، وإتجاه السيارات بين المدينة والريف في المحافظة.

وأكد المسؤول الحكومي أن إيرادات الفرع 1,700 مليار ليرة بلغت حتى تاريخه، وعدد البطاقات المسلمة للمخصصات 90916، متابعاً أنه طبق نظام تسليم المخصصات عن طريق الرسائل في شهر تشرين الأول، حيث يبدأ من يوم الجمعة إرسال الرسائل للمواطنين عن شهري كانون الأول، والثاني.

وقال المصدر المخول.. “يوجد مواد منوعة للمستهلكين وبأسعار منافسة للسوق المحلية بنسبة تخفيض لمختلف المواد بفارق من 20% عن سعر السوق المحلية، أما القرطاسية وصل الفارق لحوالي 40%”.

وأشار مدير الفرع إلى أنه عدد الصالات التابعة لفرع السورية للتجارة بدير الزور 40 صالة 17 صالة في المدينة، وفي الريف الشرقي، وريف الغربي، و10 صالات في شمال شرقي النهر.

يذُكر أنه تم افتتاح صالتين لفرع المؤسسة السورية للتجارة في بلدة “بقرص” بريف دير الزور الشرقي، وصالة البراد في المدينة إضافة إلى مقر لفرع المؤسسة في شهر آب .

شاهد أيضاً

اختتام معرض “ميديا إكسبو سيريا 2021” وسط إقبال كثيف

شام تايمز – حسن عيسى اختُتمت، السبت 23 تشرين الأول”، فعاليات معرض سورية الدولي للإعلام …

اترك تعليقاً