6 مليارات و 346 مليون ليرة مبيعات الخيوط القطنية بحماة

شام تايمز – متابعة

شهدت مبيعات الشركة العامة للخيوط القطنية، في حماة، ارتفاعاً ملحوظاً من بداية تشرين الماضي للعام العام الحالي، حيث تجاوزت 6 مليارات و 346 مليون ليرة.

وأكد المدير العام للشركة “سامر الطيار”، على أن المبيعات تضمنت 2237 طناً من الغزول القطنية بقيمة 5 مليارات و871 مليوناً و167ألف ليرة ، و 878 طناً من العوادم بقيمة 475 مليوناً و277 ألف ليرة.

ولفت ” الطيار” إلى أن الشركة تؤمن قسماً كبيراً من احتياجات القطاعين العام والخاص من الغزول القطنية وبمواصفات جيدة، وفقاً ” للوطن”.

في وقت سابق كشف مدير المؤسسة أن الشركة مستمرة في عمليات تصنيع 1745 طن من الأقطان المحلوجة التي تم استجرارها من محالج المحافظة، منوهاً بأن العمل، يتم على وضع اللمسات الأولى لتركيب آلتي الغزل “التوربيني وآلة السحب”، بهدف تحسين جودة الشريط المنتج.

وقال ” الطيار”: إن هناك طلب كبير على الخيوط المنتجة ضمن الشركة من قبل شركات القطاعين العام والخاص، لا سيما النمرة 24/1 ، مؤكداً حرص عاملي وفنيو الشركة على متابعة العملية التشغيلية والإنتاجية في الشركة والحرص على صيانة جميع الآلات وإصلاح الأعطال الطارئة لضمان استمرار عجلة الإنتاج وتوفير الكميات المطلوبة التي يحتاجها السوق المحلي من الخيوط الممشطة والمسرحة.

شاهد أيضاً

“حلٌ إبداعي” يعيد العمل بمنظومة الضواغط بالمحطة الثانية في شركة “حيان للنفط”

شام تايمز – متابعة أنجزت الكوادر والطواقم العاملة في وزارة النفط والثروة المعدنية أعمال صيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *