55 طن مساعدات من مجلس الأعمال الروسي السوري لصالح 1000 عائلة بدمشق

شام تايمز _ دمشق _ علي خزنه

أقام مجلس الأعمال الروسي السوري فعاليته الإنسانية الخيرية السابعة تحت عنوان “إلى مدينة دمشق..بكل الحب من روسيا” في صالة تشرين الرياضية بدمشق، بالتنسيق بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومحافظة دمشق وإشراف مديرية الشؤون الاجتماعية.

وأفاد المدير العالم لمجلس الأعمال الروسي السوري الدكتور “لؤي يوسف” لـ”شام تايمز” أنه سيتم توزيع 55 طن من المواد الغذائية المتنوعة مغلفة ومعبئة بألف طرد غذائي، كل طرد يزن 55 كغ يحتوي على المواد الغذائية الرئيسية، حيث تكفي العائلة لمدة شهر أو شهرين.

بدوره عضو المكتب التنفيذي لقطاع الصحة والشؤون الاجتماعية بمحافظة دمشق “باسل ميهوب” قال لـ”شام تايمز” إن هذه المساعدات المقدمة تخفف الأعباء جراء الحرب الإرهابية وتعبر عن تضامن الشعب الروسي مع السوريين، في ظل الظروف الصعبة التي يعانونها جراء الحصار الاقتصادي والإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري من قبل عدد من الدول الغربية، حيث تم اختيار العائلات من خلال عشرة جمعيات، وتقدمت كل جمعية بأسماء 100 مستفيد مسجل لدى الجمعية.

من جانبه مدير المركز الثقافي الروسي بدمشق الدكتور “نيكولاي سوخوف” أعرب ل”شام تايمز” عن دعمهم لمثل هذه النشاطات الخيرية، ورسميا نحن مع مجلس الأعمال الروسي السوري وغرفة التجارة الروسية التي تقدمت بهذه الصناديق” حسب قوله.

وفي السياق ذاته أوضحت المنسق العام للفعاليات الخيرية في مجلس الأعمال الروسي السوري هدى الآغا لـ”شام تايمز” أنه تم توزيع السلل الغذائية على ألف عائلة تضررت من تداعيات الحرب الاقتصادية والسياسية والعسكرية الغاشمة التي شُنت على بلدنا الحبيب”.

شاهد أيضاً

“بدك تأركِل اركِل ببيتك”.. السياحة تهيب المستثمرين بمنع “الأراكيل” مجدداً

شام تايمز – متابعة أهابت وزارة السياحة أصحاب ومستثمري المنشآت السياحية الالتزام بتوجيهات الفريق الحكومي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *