سحب تراخيص 3 أفران في حلب نتيجة المخالفات المتكررة

شام تايمز – حلب – إسراء جدوع

كشفت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب، عن سحب تراخيص 3 أفران في مدينة حلب على خلفية ارتكابها مخالفات متكررة، في حين نظمت 25 ضبطاً تموينياً بحق 25 مخبزاً خلال 15 يوماً.

وأوضحت التجارة الداخلية أنها عمدت إلى سحب ترخيص فرن لإنتاج الخبز التمويني لصاحبه «م. ع» في حي الكلاسة لكثرة مخالفاته وتوزيع مخصصاته من الدقيق للأفران المجاورة، في حين سحبت ترخيص فرن لإنتاج الخبز السياحي لصاحبه «س. ك» في الحمدانية لكثرة مخالفاته، وفرن لإنتاج الخبز السياحي لصاحبه «هـ. ح» في حي السليمانية لكثرة مخالفاته أيضاً.

حلبمدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب أحمد سنكري بين لـ “شام تايمز” أن المديرية نظمت خلال الفترة بين 10 و25 الشهر الجاري 12 ضبطاً تمويناً لـ 12 مخبزاً بسبب مخالفات نقص وزن ربطات الخبز، في أحياء الفردوس والجلوم والكلاسة وصلاح الدين والميدان والسليمانية والجميلية والفيض والحريري والشيخ طه وطريق سوق الهال ومساكن هنانو، علاوة عن تنظيم 13 ضبطاً تموينياً نتيجة سوء صناعة الرغيف في أحياء الاعظمية والشيخ خضر ومنيان وكرم النزهة وبستان القصر والميدان واسكندرون وبابيري وكرم القاطرجي وباب النيرب والمالكية والموكامبو وكرم الجبل، إضافة إلى ضبطين بيع خبز بالعدد، في حي النيرب وبلدة نبل في ريف حلب.

شاهد أيضاً

بورصة دمشق تنفذ 79 صفقة بقيمة قاربت 33 مليون ل.س

شام تايمز – متابعة ارتفع مؤشر سوق دمشق المُثقّل بالقيمة السوقية “DWX”، الأربعاء، 34.40 نقطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *