“منتجين 2020” منصة لتكريس النجاح والانتقال لروح المبادرة والعمل

شام تايمز – دمشق

اختتم معرض “منتجين 2020” الذي نظمته المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات في التكية السليمانية بدمشق فعالياته مساء الجمعة، وسط حضور كبير من الزوار، الذين ازدحمت بهم أجنحة المعرض وممراته على اختلاف شرائحهم واهتماماتهم “وفود رسمية حكومية وتجار وصناعيين ورواد أعمال ومتخصصين بالصناعات والمنتجات المعروضة ومستهلكين”، بالإضافة لعدد كبير من وسائل الإعلام.

ووفق بيان للمجموعة حصلت “شام تايمز” على نسخة منه، “شكّل معرض “منتجين2020″ الذي أقيم بمشاركة 137 منتجاً يمثلون 77 مؤسسة بمجال صناعة الألبسة والمفروشات والصناعات الغذائية والأعمال اليدوية، منصّة لمنتجي حلب للتواصل والتشبيك مع رواد الأعمال وتجار الصف الثاني والثالث والكثير من خبراء الصناعة، كما مكّن المعرض المنتجين من الاحتكاك بالمستهلك النهائي وبيعه مباشرة”.

وأكد البيان أن زيارة السيد الرئيس “بشار الأسد” والسيدة “أسماء الأسد”، لمعرض “منتجين2020 ” شكّلت تكريماً حقيقياً ووساماً على صدر كل منتج سوري.

ولفت البيان إلى عقد لقاء أعمال في فندق الشيراتون ضم المنتجين وعدداً من أعضاء غرف التجارة السورية وتجار من “دمشق وريفها ودرعا والسويداء”، لتبادل الخبرات والمهارات فيما بينهم والحديث عن مستلزمات فتح الأسواق وتوسيع أعمال المنتجين.

وأضاف البيان.. “إن فريقاً من مديرية حماية الملكية التجارية والصناعية قام بجولة على جميع المنتجين المشاركين في معرض “منتجين 2020 “، بهدف تعريفهم وتوعيتهم بأهمية تسجيل علاماتهم التجارية لضمان حقوق شهرتهم مستقبلاً وتم تقديم التسهيلات لهم للتسجيل في حماية الملكية والحصول على العلامة التجارية”.

وأكد مدير المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات “علاء هلال” أن أهم ما في هذا المعرض هو أنه كرّس هؤلاء المنتجين الأبطال قدوة ومثلاً لكل الشباب السوري، ونموذجاً لكل السوريين في كسر مشاعر الإحباط والانكفاء للانتقال لروح المبادرة والعمل والإنتاج.

شاهد أيضاً

وزير الكهرباء: تشكيل لجنة للتحقيق في تجاوزات شركة حماة تطال المدير العام الحالي

شام تايمز – متابعة أكد وزير الكهرباء “حسان الزامل” أن الحماية الترددية هي ضرورة ملحة …

اترك تعليقاً