منظمو منتجين 2020 لـ “شام تايمز”: المعرض جاء فرصة لربط منتجي حلب بتجار دمشق

شام تايمز – زينب ضوّا

أكدت مديرة المبيعات في “المجموعة العربية للمعارض” المنظمة لمعرض منتجين2020 “هالة شربجي” أن بعض أصحاب المشاريع المتوسطة والصغيرة عادوا للعمل بشكل صغير أو متوسط، كـ “ورش ومعامل صغيرة” في الإنتاج الذي يحتاج إلى سوق لتصريف وتسويق المنتجات.

وقالت “شربجي” لـ “شام تايمز”.. “نريد تهيأة الفرصة والمكان كي يروجوا ويسوقوا هذه المنتجات التي أنتجوها في المنشآت الناشئة، لذلك كان هذا المعرض، الذي جمع عدداً من الشركات والورشات الصغيرة والمتوسطة.

وأشارت المسؤولة التنظيمية، إلى أن المجموعة العربية للمعارض، عملت على توجيه بطاقات الدعوة لعدد كبير من التجار والصناعيين، كي يصبح المعرض منصّة تلاقي المشاريع الصغيرة مع التجار والصناعيين الموجودين في دمشق، وأضافت أنه وخلال الأيام الثلاثة الماضية، لبّى كثيرون الدعوة وحضروا إلى المعرض وحصلت لقاءات ين المنتجين والتجار، في الأجنحة المخصصة لمختلف الاختصاصات المشاركة.

وبالنسبة للمبيعات بيّنت “شربجي” أنها آنية حالياً، وستكون لاحقاً بشكل أكبر، وشدّدت على ضرورة تلاقي المنتجين بالتجار في دمشق، وبعدها تحكم النتائج أي “كم استطاعة هذا المشروع أن يورّد لدمشق وهذه النتائج تعرف لاحقاً” حسب استطاعة كل مشروع بالإنتاج.

ونوّهت إلى أنه خلال اليومين القادمين سوف يتم تأمين طاولات عمل بين صناعيي المفروشات في حلب مع صناعيي المفروشات في دمشق، لتتم عملية تصريف المنتجات لوصل الجسر بين المحافظتين بشكل يحسن عملية الإنتاج والتوريد بينهما.

شاهد أيضاً

“زراعة اللاذقية” تحدد موعد صرف تعويضات الدفعة الثانية لمتضرري الحرائق

شام تايمز – متابعة تبدأ مديرية الزراعة والإصلاح الزراعي باللاذقية صرف تعويضات الدفعة الثانية للمتضررين …

اترك تعليقاً