منتجو حلب: معرض “منتجين 2020” فرصة نهوض ومنصة تسويق

شام تايمز – دمشق

يشارك 137 منتجاً من حلب متخصصين بالصناعات الصغيرة والحرفية في المجالات الغذائية وصناعة المفروشات والألبسة والصناعات اليدوية في معرض “منتجين 2020″، ويشكل المعرض منصة للتسويق والترويج الداخلي والخارجي لمنتجات من معامل وورشات دمرت معظمها جراء الحرب على سورية، واستطاع أصحابها إعادة تشغيلها رغم كل العقبات التي واجهتهم.

وأكد عدد من المنتجين لـ “شام تايمز” أن المعرض يعتبر فرصة للنهوض من جديد بعد تدمير منشآتهم ومحالهم التجارية، كما يهدف للتعريف بمنتجاتهم، خارج أسواق محافظة حلب .

وأوضح خبراء التسويق لـ “شام تايمز” أن الهدف الأساسي من المعرض هو فرص تسويقية للمنتجات أو إقامة شراكات لتطوير قدرات المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما يهدف إلى كسر الحصار الاقتصادي، وعرض الخبرات السورية في كافة المجالات من ألبسة ومفروشات وحرف يدوية.

وأعرب العديد من زوار المعرض عن إعجابهم بالمنتوجات والصناعات الحلبية وتنوعها، مؤكدين أن حلب بصناعييها تمثل التحدي والإرادة لكسر كل محاولات الحصار على سورية، ورغم الأضرار التي لحقت بالمصانع والمعامل جراء الإرهاب استطاع صناعيو حلب الاستمرار بالإنتاج ليؤكدوا أن الصناعة الحلبية بجودتها وتميزها ستبقى فخر الصناعات العربية والإقليمية وستعود إلى سابق عهدها بفضل سواعد أبنائها.

ويوفر معرض “منتجين2020” فرصاً كبيرة للتجار ولرواد الأعمال للتعرف إلى منتجات مميزة صنعت في حلب وبأسعار منافسة مع الإشارة إلى أن أبواب المعرض تفتتح للزوار من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساء.

شاهد أيضاً

“الكهرباء” توقع اتفاقية مع شركة إيرانية لتأهيل محطة محردة

شام تايمز – متابعة وقعت وزارة الكهرباء، الثلاثاء، عقداً مع شركة “بيمانير” الإيرانية لإعادة تأهيل …

اترك تعليقاً