إحدى المشاركات في منتجين 2020 تتعرض لحادث سير

شام تايمز – كلير عكاوي

تعرضت فتاة منتجة مشاركة في معرض ” منتجين 2020″ في التكية السليمانية، إلى حادث سير، حيث صدمتها سيارة، وتسببت لها بكسر في مفصل الركبة، ورضوض خفيفة في اليدين والظهر، إضافة إلى جرح في الوجه.

وفاجأت الرسامة “هليلن نظريان” رواد المعرض في دخولها على كرسي متنقل، بعد الحادث الذي تعرضت له، قائلة لـ “شام تايمز”: ” هذا الكرسي المتنقل لا يعيق عملية إنتاجي، واهتمامي بعرض لوحاتي في المعرض”، مؤكدة زيادة إصرارها لتحقيق الهدف الذي تسعى من أجله، وهو دعم مشروع دورات الرسم الذي تقيمه في حلب لتدريب الهواة، من عمر الثلاث سنوات إلى عمر الشباب، لتعليمهم مبادئ الرسم، بالإضافة إلى تزويدهم بالخبرات التي اكتسبتها خلال دراستها داخل كلية الفنون الجميلة – قسم الديكور.

ويبقى الأمل عند “هليلن نظريان” يظهر في معالم جسدها المجروح بعد كل ما تعرضت له متحدثة: “سبق أن شاركت بمعارض في صغري ولكن هذه المرة الأولى التي أشارك في معرض من هذا النوع وأعرض لوحاتي الـ 25 التي أفتخر بها”، علماً أن كل رسمة فنية استغرقت من وقتها 3 ساعات وزينتها في الرصاص والتلوين المائي والزيتي، إضافة إلى أنها تسعى لبيعها في التكية السليمانية.

يذكر أن معرض “منتجين 2020″، أفتتح أبوابه الاثنين، ويستمر حتى يوم الجمعة، من الساعة 4 إلى الساعة 9 مساء، ويضم العديد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

شاهد أيضاً

الحرية المالية

الحرية المالية هي حالة وجود ثروة شخصية كافية للعيش دون الحاجة إلى العمل المتواصل من …

اترك تعليقاً